رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فادي فريد يفوز بجائزة رجل مباراة سموحة وفاركو في الدوري

نشر
فادي فريد
فادي فريد

حصد فادي فريد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، جائزة أفضل لاعب خلال مباراة سموحة وفاركو في الدوري الممتاز.

وخسر فريق الكرة الأول بنادي فاركو، بقيادة خالد جلال أمام مضيفه سموحة، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأثنين على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح ليد علي فرج التسجيل لنادي فاركو في الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول، وسجل سموحة هدفين عن طريق فادي فريد في الدقيقة 53، 59.

وجاء تشكيل سموحة على النحو التالي:

الحارس: الهاني سليمان.

الدفاع: طارق علاء- محمد مصطفى – محمد مغربي – محمود وحيد.

الوسط: دوكو دودو – حمدي علاء –حسين فيصل.

الهجوم: إسلام جابر – حسام حسن – أحمد خالد

فيما جاء تشكيل فاركو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا
خط الدفاع: جيفرسون إنكادا، بابكار نداي، عبدالله بكري، أحمد الصغيري
خط الوسط: كينجسلي سوكاري، ياسين مرعي، محمد فخري، وليد علي فرج، رزقي حمرون
خط الهجوم: أحمد شريف

وبهذه النتيجة رفع سموحة رصيده للنقطة 12 في المركز السادس بعدما خاض 8 مباريات، حيث  فاز فى  3 مباريات  وتعادل فى مثلهم  مباريات وخسر مباراتين، وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 10.

بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة  5 نقاط في المركز الـ 14، بعدما خاض  8 مباريات، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات وسجل 7 أهداف واستقبلت شباكه 12.

محمود كهربا ينافس على جائزة أفضل هدف في إفريقيا


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة المتنافسين على جائزة الهدف الأفضل في البطولات التي نظمها كاف خلال العام 2023.

وشهدت القائمة النهائية لأجمل أهداف العام 2023 تواجد هدف محمود كهربا مع الأهلي ضد الهلال السوداني في دورى أبطال أفريقيا، وهدف محمود صابر لاعب بيراميدز مع المنتخب الأولمبي ضد المغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة ضمن قائمة الأهداف التي تنافس على جائزة الأفضل.

كما تواجد هدف محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي ومنتخب تونس، والذي أحرزه في شباك زامبيا ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب، ضمن قائمة المتنافسين على جائزة الأفضل.

ويتم اختيار أجمل أهداف العام من خلال تصويت الجماهير عبر موقع الكاف على أن يتم الإعلان عن الفائز بحفل توزيع الجوائز الأفضل في القارة، الذى سيقام يوم 11 ديسمبر القادم في المغرب، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في إحدى فنادق مدينة مراكش المغربية.

لتصويت على اختيار أفضل هدف في إفريقيا أضغط هنا

عاجل