رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الدفاع: «إيديكس 2023» يستعرض أحدث ما وصل إليه العلم في التصنيع العسكري

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع، "أتوجه بالشكر والتقدير والامتنان لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على رعايته لهذا الحدث العالمى الهام فى هذا التوقيت الدقيق، والذى يتزامن مع ما يشهده العالم من صراعات وحروب".

جاء ذلك خلال افتتاح المعرض الدولى الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023"، صباح اليوم الإثنين.

إيديكس 2023

وأضاف أن مصر نقطة التلاقي لإرساء السلام من أجل العيش الآمن وتحقيق المصالح المشتركة.

وأوضح أن المعرض يستعرض أحدث ما وصل اليه العلم فى التصنيع العسكري، مشيرًا الى أن الشركات العارضة تقدم أسلحة ومعدات كى تقوم الحكومات والشركات بشرائها لتعزيز القدرات العسكرية لأنه لا وجود للتنمية إلا بتوافر الأمن والاستقرار.

بث مباشر.. معرض ايديكس 2023

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز” بثا مباشرا لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2023» فى دورته الثالثة وذلك بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية خلال الفترة  من 4 وحتى 7 ديسمبر. 

youtube

 

إيديكس 2023

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الإثنين، إلى مقر معرض "إيديكس" للصناعات العسكرية.

تنطلق اليوم فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية " إيديكس 2023 " فى دورته الثالثة والذى سيتم تنظيمه على أرض مصر خلال الفترة  من 4 وحتى 7 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولى.

ويضم معرض إيديكس  22 جناحاً دولياً فى هذه الدورة بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات فى مجالات الدفاع والتسليح.

كما أن المعرض سيشهد حضور العديد من الوفود العسكرية واستقبال أكثر من 35 ألف زائر لما يحظى به المعرض من شهرة عالمية فى ذلك المجال.

عاجل