رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مودرن فيوتشر يسجل هدف التعادل أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية

نشر
مروان محسن
مروان محسن

نجح فريق مودرن فيوتشر في إحراز هدف التعادل في مرمى فريق الهلال الليبي، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الفريق الليبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

هدف التعادل لـ مودرن فيوتشر جاء في الدقيقة 65 من عمر المباراة عن طريق مروان محسن.

وتشير النتيجة الآن للتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة المقامة بين الفريقين الآن.

مودرن فيوتشر يتأخر بهدف أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الهلال الليبي ومودرن فيوتشر المصري، ولا يزال الفريق الليبي متقدما بهدف دون رد على نظيره مودرن فيوتشر في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الهلال الليبي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحرز الهلال الليبي هدفه في الدقيقة 3 عن طريق جعفر إدريس بركية.

المباراة في بدايتها شهدت ضغطا كبيرا من جانب فريق الهلال الليبي الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في هز الشباك مبكرا في الدقيقة الثالثة.

وحاول بعدها فريق مودرن فيوتشر مجاراة هجوم الهلال وإدراك التعادل، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب الفريق الليبي.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول فريق مودرن فيوتشر إدراك هدف التعادل، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال الليبي بهدف دون رد.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفا على نظيره الهلال الليبي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية.

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الهلال الليبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: محمد ربيعة، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي

وسط: غنام محمد، محمد نصير ، عمر كمال ، محمد صادق

هجوم: أحمد عاطف ، مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء:
احمد يحيى، عبد الكبير الوادي ، بيلو ، هشام عادل ، كجالي درامي ، علي زعزع ، أيمن الصفاقسي ، محمد فاروق ، عمر السعيد.

مودرن فيوتشر يبحث عن ثاني انتصاراته أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية

يحل فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر ضيفا على الهلال الليبي، في السادسة مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب استاد شهداء بنينا.

وفاز مودرن فيوتشر في اللقاء الأول من دور المجموعات على ضيفه سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم باستاد السلام، بينما خسر الهلال الليبي أمام اتحاد الجزائر بهدفين نظيفين.

ويقع فريق مودرن فيوتشر، بالمجموعة الأولى برفقة سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري، ويتصدر اتحاد الجزائر مجموعة مودرن فيوتشر برصيد 3 نقاط، ويليه مودرن فيوتشر بنفس الرصيد، بينما يأتي سوبر سبورت الجنوب أفريقي في المركز الثالث، وأخيراً الهلال الليبي دون نقاط فى مؤخرة المجموعة.

وحرص البرتغالي فورموسينيو، المدير الفني للفريق، على معالجة الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق في اللقاء الأخير بالدوري أمام الزمالك بهدفين نظيفين، وضمت بعثة مودرن فيوتشر 22 لاعباً وهم: محمود جنش، أحمد يحيى، محمد طارق، باسم علي، محمد عبد السلام، علي الفيل، عمر كمال، محمد ربيعة، محمد فاروق، غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، عمر محمد، باباتوندي بيلو، عبد الكبير الوادي، كاجالي درامي، علي زعزع، هشام عادل، أحمد عاطف، ايمن الصفاقسي، مروان محسن، عمر السعيد.

وكان علاء ميهوب مدير الكرة بفريق مودرن فيوتشر، قرر إيقاف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد ببطولة الدوري الممتاز "دورى Nile"، وقام ميهوب بتعنيف اللاعبين بعد انتهاء اللقاء، وأكد لهم أن إيقاف المستحقات ليس بسبب الهزيمة من الفريق الأبيض، خاصة وأن أي فريق معرض للخسارة ولكن قراره جاء لظهور اللاعبين بمستوى سيئ ولم يظهروا الروح القتالية داخل الملعب.