رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد فؤاد الثاني يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة بسويسرا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى أحمد فؤاد الثاني، نجل الملك فاروق الأول ملك مصر والسودان السابق، اليوم الأحد، بصوته في انتخابات الرئاسة بسويسرا.

استمرار تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة

ونشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي، عبر موقع التواصل “فيسبوك”، صورا لإدلاء، أحمد فؤاد الثاني، نجل الملك فاروق الأول ملك مصر والسودان السابق، اليوم، بصوته في انتخابات الرئاسة 2024.

يأتي ذلك ضمن استمرار التوافد من أبناء الجالية المصرية في سويسرا على مقار الاقتراع للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 في ثالث أيامها.

يذكر أن تصويت المصريين في الخارج حدده الجدول الزمني خلال أيام 1، و2، و3 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وفقًا للتوقيت المحلي لكل دولة.

وكانت محافظة الأقصر، خلال مارس الماضي، استقبلت زيارة ملكية لأحمد فؤاد الثاني ابن الملك فاروق ملك مصر والسودان السابق، وأسرته التى ضمت الأمير فخر الدين ابن الملك أحمد فؤاد الثاني آخر ملوك مصر قبل إلغاء الملكية وإعلان الجمهورية، حيث زار أبناء الملك فاروق المعالم الأثرية بمحافظة الأقصر.

«الوطنية للانتخابات»: 116 لجنة انتخابية مستمرة باستقبال المصريين بالخارج للإدلاء بأصواتهم

قالت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، إنه تم غلق 16 مقرا انتخابيا بعد انتهاء الوقت الرسمي للتصويت في اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 خارج مصر، وبدأ فيها فرز الأصوات.

انتخابات الرئاسة 2024

وأضافت خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه مازال 116 لجنة انتخابية تستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأوضحت أنه مازالت هناك 5 لجان حول العالم لم تفتح أبوابها للتصويت في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية، وجار العمل على فتحها بحيث كل اللجان حول العالم تكون فتحت أبوابها للتصويت لليوم الثالث في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

عاجل