رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مهم على برايتون 3-2 بالدوري الإنجليزي

نشر
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزا مهما وصعبا على نظيره برايتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وأقيمت مباراة تشيلسي وبرايتون على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز تشيلسي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم إنزو فرنانديز بهدف أول لصالح تشيلسي في الدقيقة 17، قبل أن يضاعف النتيجة، ليفي كولويل، في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول، استطاع اللاعب فوكوندو بونانوتي، تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح برايتون في الدقيقة 43.

وشهدت المباراة طرد لاعب وسط تشيلسي، كونور كالاجر، في الدقيقة 45 بعد إنذار ثان عقب الأول في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول تشيلسي وبرايتون تسجيل هدف في مرمى كل منهما، حتى جاءت الدقيقة 65 وسجل إنزو فرنانديز هدفه الثاني من ركلة جزاء والثالث للبلوز.

وقلص الفارق لصالح برايتون مرة أخرى اللاعب جواو بيدرو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد تشيلسي عند النقطة 19 ويصعد للمركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تجمد رصيد برايتون عند النقطة 22 بعد مرور 14 جولة ولم يتأثر مركزه حيث يحتل المركز الثامن قبل وبعد المباراة.

مدرب تشيلسي بعد الخسارة برباعية أمام نيوكاسل: أسوأ مباراة لنا في الموسم

أبدى ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي غضبه الشديد من النتيجة التي تعرض لها الفريق بنتيجة 4-1، أمام فريق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

وخسر تشيلسي بنتيجة 4-1 أمام نيوكاسل في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقال بوكيتينو، في تصريحات نقلتها "بي بي سي": "هذه أسوأ مباراة لنا في الموسم.. ولا يمكن أن نشتكي من النتيجة، لأننا لم نتمكن من قراءة المباراة منذ البداية".

وأضاف: "لم نلعب بالطريقة التي كان يتوجب علينا اللعب بها، افتقدنا الحدة والطاقة حتى بعد تسجيلنا.. مع التعادل (1-1) كانت هناك فرصة لإجبارهم على التراجع، لكن الأمور كانت سهلة للغاية بالنسبة لنيوكاسل، وهذا سبب حزني الشديد إزاء المستوى".

عاجل