رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «شباب المصريين» بكندا يشيد بالتسهيلات المقدمة من السفارة المصرية أثناء العملية الانتخابية

نشر
رئيس «شباب المصريين»
رئيس «شباب المصريين» بكندا

أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين في كندا المهندس وسيم بطرس، بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها السفارة المصرية في أوتاوا، لمساعدة الناخبين خلال إدلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال بطرس - في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بكندا-: "السفارة المصرية وعلى رأسها السفير أحمد حافظ يقدمون كافة التسهيلات للمواطنين"، مضيفا أن هناك حالة من التعاون من جانب أعضاء السفارة مع كل المواطنين، بداية من استقبالهم من باب السفارة حتى إتمام عملية الإدلاء بأصواتهم.. وأكد أن هناك تنسيقا كاملا وتنظيما جيدا للعملية الانتخابية في كندا منذ بدء الانتخابات أمس وأيضا اليوم السبت.

رئيس «شباب المصريين» بكندا يقدم التحية للمصريين القادمين من مدن بعيدة
 


كما وجه رئيس مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين في كندا التحية للمصريين القادمين من مدن بعيدة منذ الصباح الباكر للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم، مشددا على إصرار المواطنين على التصويت رغم برودة الطقس في كندا.
ودعا السفير المصري، أحمد حافظ، جميع المصريين في كندا، سواء المقيمين أو الزائرين، إلى ممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.
جدير بالذكر أن السفارة المصرية في اوتاوا والقنصلية العامة في مونتريال هما ضمن الكثير من اللجان الفرعية الموزعة بالبعثات الدبلوماسية المصرية بالخارج في أنحاء مختلفة من العالم.

عاجل