رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري روشن السعودي.. فوز التعاون على الشباب 2-1 والرائد على الوحدة بهدفين نظيفين

نشر
 دوري روشن
دوري روشن

حقق التعاون فوزا ثمينا علي مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في إطار الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.
تقدم الشباب في الدقيقة 33 عن طريق يانيك كاراسكو من ركلة جزاء، ورد التعاون بهدفين عن طريق اللاعب جواو بيدرو في الدقيقتين 55و62.
ورفع الفوز رصيد التعاون إلى 28 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد الشباب عند 16 نقطة في المركز الـ 12، وبفارق الأهداف عن الرياض، صاحب المركز الـ 13، بنفس الرصيد من النقاط.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق الرائد الفوز على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين، سجلهما كل من محمد فوزير في الدقيقة 44 وأمير سعيود بالدقيقة 68.
ورفع الرائد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 17، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 19 نقطة في المركز العاشر، وبفارق الأهداف عن الفيحاء، صاحب المركز التاسع .
وفاز الأخدود على ضيفه الاتفاق بهدف نظيف؛ ليرفع الاخدود رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 15، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 23 نقطة في المركز السابع .
وحقق الطائي فوزا على مضيفه الفتح بهدف دون رد؛ ليرفع الطائي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ 11، وتجمد رصيد الفتح عند 24 نقطة في المركز السادس .

عاجل