رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأحوال الجوية تلغي رحلة طيران مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إلغاء رحلة الطيران الخاصة بسفر نادي مانشستر يونايتد إلى مدينة نيوكاسل استعدادا للمواجهة التي ستجمع الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

ويستضيف نيوكاسل على ملعبه سانت جيمس بارك، نظيره مانشستر يونايتد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

صحيفة "مانشستر إيفنينج" البريطانية، أكدت أن سوء الأحوال الجوية، أدى إلى إلغاء رحلة الطيران صباح اليوم، وعدم استقلال مانشستر يونايتد الطائرة.

وتابعت الصحيفة أن بعثة فريق مانشستر يونايتد اضطرت إلى السفر عبر الحافلة، مما يجعل الرحلة تصل إلى 3 ساعات وهو ما قد يؤثر على اليونايتد قبل المباراة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما نيوكاسل سابعًا بفارق نقطة عن الشياطين الحمر.

جالطة سراي يتعادل أمام مانشستر يونايتد 3-3 ويعقد موقف الشياطين الحمر بدوري الأبطال

حول فريق جالطة سراي التركي تأخره بثلاثة أهداف لتعادل مثير أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره جالطة سراي التركي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية اليونايتد أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 11، وبرونو فيرنانديز (18)، وسكوت ماكتوميناي (55)، بينما سجل لجالطة حكيم زياش (29) و(62)، وكريم أكتورك أوغلو (71).

وبتلك النتيجة رفع الفريق التركي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، كما بقي نظيره الإنجليزي في ذيل الترتيب ب4 نقاط.

مانشستر يونايتد يسحق إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره إيفرتون على ملعب جوديسون بارك ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وسجل ثلاثية اليونايتد أليخاندرو جارناتشو (3) وماركوس راشفورد (56) وأنتوني مارسيال (75).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز 19.

عاجل