رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجموعة بيراميدز.. مازيمبي يحقق فوزا مهما وصعبا على صن داونز في دوري الأبطال

نشر
صن داونز ومازيمبي
صن داونز ومازيمبي

حقق فريق مازيمبي الكونغولي فوزا مهما وصعبا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحل صن داونز ضيفا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد مازيمبي الكونغولي وصن داونز في المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا بيراميدز ونواذيبو الموريتاني.

وشهدت المباراة إهدار فرص عديدة من جانب فريق صن داونز، حيث تعاطف القائم والعارضة مع أصحاب الأرض، إلى جانب تألق حارس المرمى.

ونجح مازيمبي في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ليكونزاز

وكان مازيمبي خسر في الجولة الماضية أمام نظيره بيراميدز، في الوقت الذي فاز فيه صن داونز على فريق نواذيبو.

تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة نواذيبو في دوري أبطال إفريقيا

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل مباراة نواذيبو في إطار لقاءات بطولة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على نواذيبو في السادسة من مساء اليوم على استاد شيخا بيديا في العاصمة نواكشوط في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل بيراميدز لمواجهة نواذيبو على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - كريم حافظ - مهند لاشين - رمضان صبحي.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي.

بدلاء بيراميدز أمام نواذيبو

أحمد ميهوب - محمود مرعي - علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر  - مصطفى فتحي - دودو الجباس.

أحمد الشناوي: بيراميدز يلعب جميع مبارياته من أجل الفوز

قال أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالتواجد في موريتانيا والعاصمة نواكشوط وموجها الشكر لمسئولي نادي نواذيبو وكامل الشعب الموريتاني على الاستقبال الرائع لبعثة بيراميدز، والذي انعكس على روح وأداء اللاعبين في التدريبات وحماسهم من أجل تقديم مواجهة قوية وتحقيق 3  نقاط جديدة في دور المجموعات.

أضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي، أن بيراميدز يلعب كل مبارياته سواء محليا أو قاريا من أجل الفوز، وبالتالي سيواجه نواذيبو بهدف الفوز وحصد 3 نقاط جديدة، والفريق يعلم جيدا مدى قوة المنافس المنظم للغاية بعد متابعة العديد من مبارياته، والوصول لدور المجموعات في أقوى بطولة في قارة أفريقيا يعكس مدى قوة نواذيبو.

وشدد الشناوي على أن هدف الفريق هو الاستمرارية لأطول فترة ممكنة في الفوز وتحقيق الانتصارات ومن الضروري حصد 3 نقاط جديدة ليصل الفريق إلى نقطته السادسة وينافس على الصدارة، خاصة وأن أمام الفريق مهمة صعبة أخرى بدون راحة ومواجهة صن داونز القوي في جنوب أفريقيا، ومن الضروري عدم السماح بخسارة أي نقاط لمواصلة المشوار حتى النهاية.

وأوضح الشناوي أنه لن يتحدث كثيرا في نقطة الملعب وأرضية النجيل الصناعي حتى لا يكون ذلك حديثا في أعذار لأن الفريق مهما كانت الظروف سيلعب ويؤدي بكل قوة وهدفه الفوز وحصد الثلاث نقاط، وكرة القدم ليس بها فريق صغير أو كبير ومجرد وصول نواذيبو لهذه المرحلة والدور المتقدم بدوري الأبطال يعكس مدى قوته ولابد من احترامه وبذل كل شيء في مواجهته.

عاجل