رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية بهونج كونج وسنغافورة وماليزيا

نشر
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل قبل قليل، بانطلاق تصويت المصريين في كل من الصين وهونج كونج وسنغافورة وماليزيا والفلبين وتايوان في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وبدأت سفارة جمهورية مصر العربية لدى الصين استقبال المواطنين المصوتين في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، الثالثة بتوقيت مصر، بعد انتهاء السفارة من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال لأبناء الجالية المصرية المقيمين في جمهورية الصين الشعبية.

فيما بدأت السفارة في طوكيو استقبال المواطنين المصريين في اليابان للإدلاء بأصواتهم في عملية الانتخابات الرئاسية 2024، لمُمارسة حقهم الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية.

وعاودت السفارة دعوة المواطنين من المُقيدين بقاعدة بيانات الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية اليوم ويوميّ 2 و3 ديسمبر الجاري من الساعة 9 ص وحتى 9 م بتوقيت طوكيو، دون الحاجة لتسجيل مُسبق.

على أن يتم تقديم أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر الساري. ودعتهم كذلك لمُراجعة موقع الهيئة الوطنية للانتخابات للتأكد من القيد بقاعدة بيانات الناخبين وللاطلاع على كافة القرارات والقوانين ذات الصلة.