رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر بالكويت: جاهزية المقر الانتخابي واستعداده لاستقبال الناخبين غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد سفير مصر ورئيس اللجنة الانتخابية بالكويت أسامة شلتوت، جاهزية المقر الانتخابي لاستقبال الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية، غدًا الجمعة، ولمدة ثلاثة أيام، مشيرا إلى أنه تم الإنتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بالعملية الإنتخابية داخل المقر الإنتخابي بأرض المعارض بمنطقة مشرف بالكويت.

انتخابات الرئاسة 2024

وقال السفير أسامة شلتوت -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت، اليوم الخميس، خلال تفقده وأعضاء البعثة الدبلوماسية والقنصلية بالكويت المقر الانتخابي لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الناخبين غدا في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء ولمدة ثلاثة أيام - إنه تم اختيار صالة أربعة بأرض المعارض لتكون مقر انتخابيا وذلك بالتنسيق مع الهيئة الوطنية العليا للانتخابات ووزارة الخارجية المصرية، مشيرا إلى موقعها المتميز في وسط الكويت وسهولة الوصول إليها وتوفر المواصلات العامة لها.

بالإضافة إلى وجود ساحات انتظار كبيرة أمام المقر الانتخابي كما توجد كافة الخدمات بها.

وأكد السفير أسامة شلتوت على وعي وطنية أبناء الجالية المصرية في الكويت وحرصهم على المشاركة الإيجابية في كافة الاستحقاقات الدستورية السابقة، مشيرا إلى حرص المصريين في الخارج على توصيل صوتهم الانتخابي من خلال تلك الاستحقاقات.

ووجه شلتوت الشكر للجهات المعنية في دولة الكويت على التعاون وتسهيل كافة الإجراءات لأداء العملية الإنتخابية بمنطقة أرض المعارض بمشرف.

وحول تجهيز المقر بشبكات إنترنت فائقة السرعة، قال شلتوت إنه تم التعاقد مع شركات متخصصة في ذلك، حيث تم التعاون معهم في الإنتخابات السابقة، مؤكدا أنه تم أيضا توفير دعم فني على أعلى مستوى من تلك الشركات في حال حدوث أي عطل لسرعة إصلاحه واستمرار العملية الانتخابية.

عاجل