رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا.. تعادل بايرن ميونخ مع كوبنهاجن يشعل الصراع في المجموعة الأولى

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تعادل فريق بايرن ميونخ الألماني مع ضيفه فريق كوبنهاجن الدنماركي بدون أهداف، مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
التعادل أبقى كوبنهاجن في المركز الثاني بالمجموعة بعدما رفع رصيده إلى ٥ نقاط، ليحافظ على حظوظه في التأهل لدور ال-١٦ بالمسابقة الأوروبية.
ويعد هذا التعادل الأول لبايرن ميونخ في دور المجموعات لدوري الأبطال، وذلك بعدما حقق الفريق البافاري أربعة انتصارات متتالية في مبارياته الأربع الماضية، ليرتفع رصيده إلى ١٣ نقطة في صدارة المجموعة، حيث ضمن البايرن التأهل للدور المقبل قبل انطلاق مباراة اليوم.
وكانت المباراة الأخرى للمجموعة الأولى قد شهدت تعادل فريق جالطة سراي التركي مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة ٣-٣.
وبعد حسم بايرن ميونخ بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة، اشتعل الصراع بين الثلاثة فرق الأخرى "كوبنهاجن، جالطة سراي، مانشستر يونايتد" للحصول على البطاقة الثانية المؤهلة للدور ثمن النهائي.
ويمتلك فريقا كوبنهاجن وجالطة سراي خمس نقاط لكل منهما في المركزين الثاني والثالث للمجموعة الأولى، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وذلك قبل جولة وحيدة من انتهاء دور المجموعات.
وفي الجولة الأخيرة، سيستضيف مانشستر يونايتد فريق بايرن ميونخ في إنجلترا، فيما سيلتقي جالطة سراي مع كوبنهاجن في الدنمارك، وذلك يوم ١٢ ديسمبر المقبل.

عاجل