رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط تبحث إيجاد حلول لعدد من المشروعات المتعثرة

نشر
محافظ دمياط
محافظ دمياط

أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض الحرص على إيجاد حلول مناسبة لتحقيق طفرة بمعدلات التنفيذ بالمشروعات المدرجة بالقطاعات المختلفة على أرض الواقع، ومتابعة تلك الخطة بشكل دوري للانتهاء من جميع الأعمال بوضع مخططات تفصيلية وزمنية يتم العمل وفقها الفترة المقبلة.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأربعاء، مع ممثل هيئة الرقابة الإدارية أحمد البسيوني وممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الإسكان والشباب والرياضة وممثلي الشركات المنفذة للمشروعات ومسؤل إدارة التراخيص لبحث الموقف الخاص بعدد من المشروعات المتعثرة. 


وتناول الاجتماع استعراض المشكلات والعقبات التي تواجه المشروعات بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي والشباب والرياضة، وعلى أثره بحثت آلية تذليل تلك العقبات لإنهاء كافة الأعمال الخاصة بها وفقًا لجدول زمني محدد.


من ناحية أخرى، تابعت الدكتورة منال عوض، مستجدات الموقف التنفيذي ضمن الخطط النهائية لمشروع تطوير المناطق غير المخططة الذي شمل 7 مناطق بمدينة دمياط وهي "المنطقة القديمة، السيالة، السنانية، الأعصر، غيط النصارى، المنيا وشط الملح" وذلك في إطار خطة التعاون مع صندوق التنمية الحضرية.


وتابعت محافظ دمياط الأعمال الجارية للرصف بالأسفلت بمنطقة غيط النصارى، واطلعت على الخطط الزمنية للانتهاء من تلك الأعمال، وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية.


تجدر الإشارة إلى أن مشروع تطوير المناطق غير المخططة يتضمن عمليات إحلال وتجديد شبكات المرافق والإنارة والحماية المدنية وكذلك رصف الشوارع الرئيسية بالأسفلت والفرعية ببلاطات الإنترلوك.
 

عاجل