رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الاجتماع العاصف للخطيب مع لجنة التخطيط وكولر بعد تعثر الأهلي

نشر
اجتماع الخطيب مع
اجتماع الخطيب مع كولر ولجنة التخطيط

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وشهد الاجتماع مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق الأول على مدار الفترات الماضية، وعلى رأسها أسباب تباين المستوى والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدى بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

وعقد محمود الخطيب اجتماعًا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر، وشدد على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

رئيس الأهلي يستقبل رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد

استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عصر اليوم نبيل عاشور، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، عضو اللجنة الأولمبية الإماراتية، وسعود صالح عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، المدير المالي، في وجود خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي.

ورحب محمود الخطيب برئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد والوفد المرافق له، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بالمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.

وقام وفد الاتحاد الإماراتي لكرة اليد بتوجيه الدعوة محمود الخطيب، لحضور مباراة السوبر المصري لكرة اليد بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 9 ديسمبر المقبل بـ«الفجيرة».

وقام  محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي إلى نبيل عاشور، الذي حرص هو الآخر على إهداء رئيس النادي درع الاتحاد الإماراتي لكرة اليد.

تأجيل مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري بسبب شباب بلوزداد

وأعلنت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي وزد في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي كان من المقرر إقامتها يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل.

يأتي قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الأهلي وزد في الدوري، وذلك بسبب ارتباط الأهلي بمباراة في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.

ولم تحدد رابطة الأندية الموعد الجديد لمباراة الأهلي ونادي زد.

وكان الأهلي فاز على فريق ميدياما الغاني في المباراة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد.

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته في دور المجموعات أمام فريق يانج أفريكانز يوم السبت المقبل.

الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة بالدوري

وانتهت مباراة الأهلي وسموحة، بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:

الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

كما أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة جلوب سوكر 2023 قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب على مستوى العالم لعام 2023، وشهدت القائمة تواجد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، ضمن قائمة المرشحين الـ 15 للجائزة، إلى جانب كارلو أنشيلوتى، مدرب ريال مدريد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وتشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة.

ويتصدر بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، والذي قاد فريقه للفوز بثلاثية تاريخية، قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرّب كرة قدم، إلى جانب مارسيل كولر، الذي قاد الأهلي للحصول على 5 تتويجات خلال 10 أشهر فقط، وكارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد والأكثر تتويجاً في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز باللقب 4 مرات.

ومن المقرر، أن تنطلق فعاليات الدورة 14 من جائزة الجلوب سوكر، وحفل توزيع الجوائز يوم 19 يناير المقبل، في الإمارات.

عاجل