رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاف يعلن موعد حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا 2023

نشر
شعار كاف
شعار كاف

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد حفل توزيع جوائز الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2023, حيث سيكون الحفل في دولة المغرب خلال شهر ديسمبر المقبل.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، عن إقامة حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم 11 ديسمبر القادم بتوقيت القاهرة، في إحدى فنادق المغربز.

وأضاف«كاف»: «ستحتفل جوائز كاف بأبرز الإنجازات في القارة في حدث من المتوقع أن يكون مذهلًا».

واختتم بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: «تُكرم جوائز الاتحاد الأفريقي الأداء الاستثنائي في كل من المسابقات الأندية والمسابقات الوطنية، وبلغت ذروتها بالألقاب المرموقة لأفضل لاعب أفريقي لهذا العام في فئتي الرجال والسيدات».

أبرزهم صلاح.. 10 لاعبين يتنافسون على جائزة الأفضل

وينافس الدُّولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، ينافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023، وينافسه كل من:

رياض محرز (الجزائر، الأهلي السعودي)

أندريه فرانك زامبو أنجويسا (الكاميرون، نابولي)

فنسنت أبو بكر (الكاميرون، بشكتاش)

أشرف حكيمي (المغرب، باريس سان جيرمان)

سفيان أمرابط (المغرب، مانشستر يونايتد)

ياسين بونو (المغرب، الهلال)

يوسف النصيري (المغرب، إشبيلية)

فيكتور أوسيمين (نيجيريا، نابولي)

ساديو ماني (السنغال، النصر)

 

محمد صلاح بعد تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي: ليست

 النتيجة التي أردناها

علق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على تعادل فريقه السبت الماضي أمام فريق مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعليقا على التعادل: "لم تكن هذه النتيجة التي كنا نريدها، لكننا سنواصل القتال"

محمد صلاح شارك في المباراة بالكامل، وصنع هدف ليفربول الوحيد والذي سجله الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 10 أهداف.

مدافع مانشستر سيتي: مواجهة محمد صلاح صعبة وكنا الأفضل أمام ليفربول

أكد ناثان آكي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه كان قادرا على تحقيق الفوز في مباراة ليفربول السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري.

وقال ناثان آكي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة، أن مباراتنا أمام ليفربول كانت صعبة ولعبنا بشكل جيد أمام الريدز وكنا قادرين على تحقيق الفوز".

وأضاف: “في هذا النوع من المباريات، يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة جدًا، سجلنا في الشوط الأول ولم يحدث ذلك في الشوط الثاني، رغم أننا حصلنا على العديد من الفرص، ونشعر بخيبة أمل بعد التعادل في مباراة اليوم”.

وعن مواجهة هجوم ليفربول: "دائمًا ما يكون الأمر صعبًا، خاصة كمدافع عندما تواجه محمد صلاح ونونيز، كذلك لديهم لاعبين مثل أرنولد، جميعهم يمكنهم التمرير في المناطق الصحيحة والمساحات الصغيرة جدًا".

عاجل