رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنتر ميلان يواجه بنفيكا الليلة في دوري أبطال أوروبا

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره بنفيكا البرتغالي، في تمام الساعة العاشرة من مساء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسم إنتر ميلان تأهله لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

ويأتى النيراتزوى فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد، بينما يحتل ريد بول سالزبورج النمساوى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم يتذيل بنفيكا الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

وتأهل ريال سوسيداد الإسباني، رفقة إنتر ميلان، بعد فوزه فى وقت سابق على ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أبطال أوروبا.. دورتموند يفوز على ميلان 3-1 ويحسم تأهله لدور الـ16

تأهل فريق بروسيا دورتموند الألماني إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على مضيفه ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1، مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

أحرز ثلاثية بروسيا دورتموند، ماركو رويس من ضربة جزاء في الدقيقة 10، وجيمي بينوي في الدقيقة 59، وكريم أديمي في الدقيقة 69، فيما سجل النيجيري صامويل تشوكويزي هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 37.

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، فيما تعقدت آمال ميلان حيث ظل في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط.

عاجل