رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستشار محمود فوزي: حريصون على أن يكون المشهد الانتخابي حضاريا يرسخ لممارسة سياسية ناجحة

نشر
 المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الحرص على أن يكون المشهد الانتخابي حضاريا يرسخ لممارسة سياسية مستقبلية ناجحة.
وقال المستشار محمود فوزي - في حديث خاص مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية" الثلاثاء - إن الحملة التزمت بالجدول الزمني الموضوع من الهيئة الوطنية للانتخابات وهو جدول موضوع طبقا للقانون، وتم العمل على الفئات الاجتماعية المختلفة والتركيز على المصريين في الخارج والهيئات والمؤسسات في الداخل.
وأضاف أن الحملة كان لها بعض المبادئ والثوابت التي وجه بها المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وهي أن تكون الحملة غير نمطية وجامعة لكل المصريين وأن تتحلى بالأخلاق والاتصال الفعال مع جميع الأطراف.
وبشأن الأوضاع الاقتصادية، قال رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، "إننا نستهدف في المرحلة المستقبلية مزيدا من الاستثمارات، وكل ما تم في الدولة كان بناء على خطة مدروسة ومجربة في الكثير من الدول"، مؤكدا أن الإنفاق على البنية الأساسية أمر مهم جدا وهو مفترض أولي لأي تنمية اقتصادية".
وأضاف "إننا أصبحنا مؤهلين تماما لانطلاقة اقتصادية قوية، انطلاقة تعتمد على على مشاركة الجميع كالقطاع العام والقطاع الخاص والقطاع الأهلي".
وأشار المستشار محمود فوزي إلى أنه عندما بدأت تظهر البنية التحتية القوية للدولة، أصبح القطاع الخاص متشجعا ومتحفزا لممارسة نشاطه، مشددا على أن المرحلة القادمة هي مرحلة القطاع الخاص ومرحلة جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وهي مرحلة التشغيل والتصنيع والزراعة.

عاجل