رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حياة كريمة: تسليم 70 مشروع تمكين اقتصادي للحالات المستحقة في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع جمعية "الأورمان" فعالية كبرى، ضمن مبادرة "بيتك عمران" لتسليم 70 مشروعًا اقتصاديًا ما بين مشروعات حرفية ومهنية للحالات المستحقة للدعم بمحافظة المنيا، بالإضافة إلى توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية.

بروتوكول تعاون

جاء ذلك تفعيلًا لبروتوكول التعاون المُبرم بين المؤسسة والجمعية؛ لتنفيذ 2000 مشروع للحالات المستحقة للدعم في كافة محافظات الجمهورية، وبناء على الزيارات الميدانية المشتركة بين الطرفين لعدد من المشروعات الحرفية والإنتاجية المراد تمويلها من خلال البروتوكول.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة (حياة كريمة) على تسليم المشروعات للحالات المستحقة للدعم كاملة التراخيص والأوراق، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي لهم؛ من أجل تمكينهم من توريد معدات وبضائع جديدة.

وتواصل (حياة كريمة) بالتعاون مع جمعية (الأورمان) بحث الحالات المستحقة لتوفير سبل الدعم المختلفة لهم؛ ذلك إيمانًا منها بدورها في تنمية المجتمع بكافة طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

ويأتي ذلك في إطار انطلاقة المؤسسة كإحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتنفيذ مبادرة "600 ألف باب رزق"، التي تستهدف توفير مشاريع إنتاجية لتمكين الحالات غير القادرة اقتصاديًا والمستحقة للدعم مع التركيز على الأشخاص من ذوي الهمم والمرأة المعيلة.

عاجل