رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يحتفل بذكرى نهائي القرن: « في مثل هذا اليوم اهتزت القاهرة»

نشر
أفشة
أفشة

احتفل النادي الأهلي بذكرى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، وذلك عند فوزه على الزمالك في المباراة النهائية من نسخة 2020.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ 7 مواسم، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نسخة عام 2020، على استاد القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة لتسديدة محمد مجدي أفشة، التي منحت الأحمر الهدف الثاني في شباك الزمالك في الدقيقة 87.

وعلّقت صفحة الأهلي على تلك الصورة قائلةً: "في مثل هذا اليوم عام 2020.. اهتزت القاهرة وكانت التاسعة بتوقيت الأهلي".

يُذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا مرتين بعد البطولة التاسعة، وذلك على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي عام 2021 والوداد المغربي عام 2023.

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023


أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، اليوم الثلاثاء، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:

الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد المقاولون العرب، وذلك في الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز« دوري Nile».

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، ولعب الأهلي مباراة أقل من بيراميدز، في حين يأتي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط خلف بلدية المحلة وسموحة.

عاجل