رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد «مستقبل وطن» بقنا يزور الكنيسة الإنجيلية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عمرو طارق السباعي، ضرورة اتحاد الجبهة الداخلية للحفاظ على وحدة وسلامة الوطن وأن قوة مصر الحقيقية في تلاحم نسيجها الشعبي مسلمين ومسيحيين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة اليوم/الاثنين/ الكنيسة الإنجيلية بالمحافظة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضمن حملة " كلنا معاك " التي أطلقها الحزب لدعم المرشح.

ضم وفد الحزب أمين تنظيم الحزب بالمحافظة عمرو طارق السباعي وأمينة المرأة بالمحافظة النائبة سحر صدقي خليفة وأمين الشباب بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن يحيي الخلاوي وأمين العلاقات العامة الدكتور مصطفي محمود حامد وأمين الإعلام بالمحافظة وائل ممتاز بحضور راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا القس خالد وجيه وهبة، ورئيس اللجنة الإدارية والمالية بالكنيسة الإنجيلية بقنا وسيم أسعد عزيز. 

دعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي

وأوضح السباعي أننا نقف صفا واحدا خلف المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الاستمرار قدما نحو تحقيق مزيدا من الاستقرار والأمن والأمان والبناء نحو الجمهورية الجديدة. 

ومن جانبها قالت النائبة سحر صدقي خليفة أن الرئيس السيسي انتصر للمرأة المصرية حيث أولاها اهتماما غير مسبوق في العهود السابقة إيمانا منه بقدرتها علي الحفاظ على كيان ووحدة المجتمع المصري فتقلدت المرأة المناصب القيادة بمختلف أجهزة الدولة وفي مجلسي النواب والشيوخ بجانب إطلاق العديد من المبادرات الرئاسية التي تهتم بصحة المرأة والطفل. 

وأكد عبد الرحمن يحيي الخلاوي، على دور الكنيسة الإنجيلية وشبابها الداعم للمرشح الرئاسي السيسي في ظل الظروف الدقيقـة الراهنة، للحفاظ علي وحدة وسلامة الوطن مضيفا أن أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، تعمل بكامل طاقتها من خلال المشاركة الفعالة للشباب في الانتخابات.

وأشار أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا الدكتور مصطفي محمود حامد، أن جميع الحضور وقع على رسالة دعم ومبايعة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة الوطن ومجابهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأعرب راعي الكنيسة الإنجيلية بقنا القس خالد وجيه وهبة، عن ترحيبه بقيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مثمنا جهود الرئيس السيسي والدولة المصرية في التعامل مع الحرب على قطاع غزة والتصدي لكل محاولات تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدا دعم الكنيسة الإنجيلية بقنا الكامل والمطلق للمرشح الرئاسي السيسي في الانتخابات المقبلة للمزيد من الأمن والتقدم.