رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب عماد خليل: الرئيس السيسي لم يسع للحكم ومليون سبب يجعلنا ننتخبه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب عماد خليل عضو مكتب حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا فخورون بهذا التواجد بين أهالي الشرقية الكرام وسط هذا الحشد الكبير لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة 2024.

دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

وأضاف النائب عماد خليل خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن في الشرقية، أن هناك مليون سبب يجعلنا ننتخب الرئيس السيسي فهو لم يسع للحكم وإنما سعى المصريين ليتولى رئاسة.

وتابع خليل، أن هناك سيناريوهات إسرائيلية لتفتيت جيوش ٣ دول عربية، وهي سوريا والعراق ومصر، موضحا أنه بفضل الرئيس السيسي لن يستطيع أحد الاقتراب من الجيش المصري.

وأوضح أن مصر الأن في أمن وأمان بعد أن كانت في السابق هناك عمليات إرهابية مستمرة، موضحا انه في حكم الرئيس السيسي شهدنا تطورات في كافة المجالات بشتى أنواعها.

ويحضر المؤتمر النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والمستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والنائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والنائب عبدالهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، والنائب أحمد دياب أمين عام مساعد بحزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، والعميد وسام صبري المدير التنفيذي لحملة الرئيس السيسي، والنائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة الرئيس السيسي.

ويواصل حزب مستقبل وطن عقد المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة بحضور آلاف المواطنين في مختلف المحافظات؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فضلا عن حجم الإنجازات المبذولة خلال السنوات الماضية.

عاجل