رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: دعمنا للرئيس السيسي ليست انتخابات رئاسة وإنما لدعم قصة وطن وأرض ومستقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، إن حزب مستقبل وطن قرر من أول يوم دعم السيد المرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، وذلك له أسباب عديدة لا استطيع سردها كاملة، فنحن نتعامل مع رئيس صادق ومصارح للشعب المصري في مواجهة كل كافة الأزمات، فعندما خرجنا للشوارع لم يخذلنا وأعاد لنا الأمن والأمان بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة.

دعم حزب مستقبل وطن للرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة

وأضاف النائب أحمد عبدالجواد، خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن بالشرقية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن الرئيس السيسي صدق معنا لما قال “كلنا هنتكانف علشان نبني بلدنا”، وقال إن "الدولة تحتاج للعمل".

وأضاف أيضًا: “عشنا معاه ١٠ سنين من الإنجازات لا استطيع سردها في كافة المجالات المختلفة محليًا ودوليًا، وكان يراهن فقط على الشعب المصري والشعب يرد الجميل للرئيس السيسي وانهم حققوا مقولة واحدة وهي أن الرئيس السيسي حبيب المصريين”.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن قائلا: “ونزلنا للرئيس بالملايين في الشوارع حيث وضع الرئيس الثقة والمحبة بين الشعب المصري، فقصتنا مع الرئيس السيسي ليست انتخابات رئاسة وإنما قصة وطن وأرض ومستقبل، ومكملين وراك يا ريس وهنكمل معاك مسيرة الإنجازات وحفظ الله مصر بمؤسساتها القوية والشعب الحكيم.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي تنظمه أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط حشد كبير من القيادات الحزبية بمختلف الأمانات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمختلف المحافظات ورجال الكنيسة والأوقاف والأزهر وحضور ما يزيد عن 40 ألف من المواطنين.

شهد المؤتمر، اليوم، حضور النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والمستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والنائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بالنواب، والنائب عبدالهادي القصبي، رئيس الهيئة لحزب مستقبل وطن بالنواب، والنائب احمد دياب امين عام مساعد بحزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال امين عام مساعد حزب مستقبل وطن، والعميد وسام صبري المدير التنفيذي لحملة الرئيس السيسي، والنائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة الرئيس السيسي.

ويواصل حزب مستقبل وطن عقد المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة، بحضور آلاف المواطنين في مختلف المحافظات؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فضلا عن حجم الإنجازات المبذولة خلال السنوات الماضية.

عاجل