رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود علاء ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان محمود علاء تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك وبيراميدز  في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وشارك محمود علاء في جميع فقرات مران الزمالك اليوم، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 


وقدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأبدى القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض فيها الفريق المباراة من غيابات عديدة،  وشدد على أن الجميع كان على قدر المسئولية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أبو سليم الليبي ينفى نقل مباراة الإياب أمام الزمالك إلى مصر

كشف نادى أبو سليم الليبي، حقيقة  نقل مباراته أمام الزمالك في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية إلى القاهرة.

ونشر نادى أبو سليم عبر الصفحة الرسمية بموقع "فيس بوك" البيان كالتالي، "ينفي المدير التنفيذي بنادي أبوسليم كافة الشائعات المنتشرة فى صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص إقامة مباراة العودة أمام نادي الزمالك المصري في مصر".

وأضاف البيان، "أكد المدير التنفيذي أن نادي أبو سليم اختار دولة الجزائر، وتحديدا ملعب عنابة، لإقامة كل مباريات الفريق، فى حال استكمال ملعب طرابلس الدولى سنكمل باقي الجولات فى ملعب طرابلس الدولي".

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وبهذه النتيجة، احتل نادي الزمالك وصافة ترتيب مجموعته بالكونفدرالية الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي صاحب الصدارة، بينما يأتي أبو سليم في المركز الثالث دون أهداف.

أول تعليق لمدرب أبو سليم بعد الهزيمة أمام الزمالك

قال التونسي شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي، إن الزمالك لم يظهر بخطورته في مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف في افتتاح دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.


وتابع شكري الخطوي، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر قناة الحياة : "الاستعداد للمباراة كان جيدا، وأغلقنا كل مفاتيح لعب الزمالك وحتى مع التغييرات في الشوط الثاني لم تكن هناك فاعلية، ولا نمانع خوض مباراة الإياب أمام الزمالك في القاهرة، وسنستقبل الزمالك وباقي أندية المجموعة في عنابة بالجزائر".

وأضاف: "زيزو وأوباما والمثلوثي كانوا الأفضل للزمالك في المباراة، وكان من الصعب الضغط الهجومي على الزمالك لأننا نواجه فريقا كبيرا".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على أبو سليم الليبي 

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويلتقي فريق الزمالك مع فيوتشر، يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام.

عاجل