رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا سليم يواصل التأهيل على هامش المران الجماعي للأهلي

نشر
رضا سليم
رضا سليم

يواصل رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، وأداء بعض الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد الجراحة التي أجراها في عظمة الترقوة وذلك على هامش مران الفريق اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة سموحة في لقاء الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء المقرر إقامته مساء غد الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب.

ويأمل رضا سليم للتعافي من إصابته والجاهزية للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023 والتي تقام في مدينة جدة في شهر ديسمبر المقبل.

وكان رضا سليم قد تعرض للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته مع الأهلي امام صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة وانتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف.
 

رابطة الأندية تعلن تغيير ملعب مباراة الأهلي وسموحة في الدوري


أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن إجراء تغيير في ملعب مباراة الأهلي وسموحة خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية تغيير ملعب مباراة الأهلي وسموحة حيث تم نقل  المباراة لملعب المقاولون العرب بدلا من ملعب السلام الذي كان من المقرر أن يستضيف اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سموحة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد المقاولون العرب، وذلك في الجولة السابعة من عمر منافسات دوري Nile.

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، ولعب الأهلي مباراة أقل من بيراميدز، في حين يأتي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط خلف بلدية المحلة وسموحة.

الأهلي يسقط ميدياما الغاني بثلاثية «كهربا والشحات ومحسن» في دوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مهما على نظيره فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحرز ثلاثية الأهلي محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 66 والثاني جاء عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، والثالث عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة يحصل على أول ثلاثة نقاط له ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتنافس فيها الأهلي بجانب ميدياما فريقي شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني.

عاجل