رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجموعة فيوتشر.. اتحاد الجزائر يفوز على الهلال الليبي 0/2 في الكونفدرالية

نشر
 اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

فاز فريق اتحاد العاصمة الجزائري على ضيفه الهلال الليبي بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويتواجد اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي في المجموعة الأولى التي تضم أيضا فريقي مودرن فيوتشر المصري، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي.
سجل ثنائية اتحاد الجزائر كل من إسلام مريلي في الدقيقة ٥٤، والبوتسواني تومسيانج أوريبوني في الدقيقة ٩٤، ليقتنص الفريق الجزائري ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بدور المجموعات للكونفدرالية.
وأكمل الهلال الليبي اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه أحمد سعد في الدقيقة ٩٠.
ومنح الفوز اتحاد العاصمة الجزائري صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بفارق هدف وحيد عن مودرن فيوتشر صاحب المركز الثاني، بينما ظل الهلال الليبي بدون رصيد من النقاط أي المركز الأخير.
وكان مودرن فيوتشر قد استهل مشواره في دور المجموعات للمسابقة القارية بالفوز اليوم الأحد على ضيفه سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف نظيف.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية، فاز فريق نهضة بركان المغربي على ضيفه فريق سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات المجوعة الرابعة التي تضم أيضا فريقي الملعب المالي وديابل نوار الكونغولي.
 

عاجل