رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطار ريال مدريد يدهس قادش بثلاثية ويتصدر الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد وقادش
ريال مدريد وقادش

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره قادش بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في بطولة الدوري الإسباني.

وحل ريال مدريد ضيفا على قادش على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإسباني.

أحرز ثلاثية ريال مدريد كل من رودريجو هدفين في الدقيقتين 14 و64، وجود بيلينجهام الثالث في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 35 في صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت في انتظار مباراة جيرونا وبيلباو غدا الاثنين.

في حين تجمد رصيد قادش عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

بعد هدفيه أمام قادش.. رقم تاريخي للبرازيلي رودريجو مع ريال مدريد

حقق البرازيلي رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد، إنجازا مميزًا، بتسجيله هدفين في شباك قادش، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإسباني.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن رودريجو سجل في 3 مباريات متتالية لريال مدريد (5 أهداف)، لأول مرة في جميع المسابقات، بعد 183 مباراة خاضها البرازيلي مع الملكي.

وعكة صحية تبعد مهاجم ريال مدريد عن مواجهة قادش في الدوري الإسباني

استبعد الجهاز الفني لفريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اللاعب إبراهيم دياز من تشكيل الفريق الأساسي الذي أعلنه منذ قليل لمواجهة قادش في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره قادش، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإسباني، بملعب نويفو ميرانديلا.

وكان إبراهيم دياز ضمن التشكيل الأساسي لفريق كرة القدم الأول لنادي ريال مدريد أمام قادش، باختيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكنه شعر بآلام في المعدة، مما أدى لاستبعاده من اللقاء.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية، تعرض لمشاكل معوية، وشعر بآلام، وفضل الجهاز الطبي استبعاده من اللقاء.

عاجل