رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق عبدالعزيز ومصطفى درويش.. جمعهم الفن وأنهت الأزمة القلبية حياتهم

نشر
الفنان طارق عبدالعزيز
الفنان طارق عبدالعزيز ومصطفى درويش

رحل اليوم الفنان طارق عبد العزيز بسبب أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها خلال تصويره مسلسل وبقينا اتنين، وذلك بعد مرور ما يقرب من 8 شهور على رحيل الفنان مصطفى درويش الذي توفى أيضا بسب أزمة قلبية.

وكان الفنان طارق عبد العزيز نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمعه مع الفنان الراحل مصطفى درويش ونعاه في تعليقه على الصورة في 1 مايو الماضي، قائلا" البقاء لله ربنا يرحمك ويغفر لك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة".

وبعد وفاة الفنان طارق عبدالعزيز انتشرت حالة من الحزن والصدمة بين الوسط الفني، بعد وفاته عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة أثناء تصوير مسلسل وبقينا اتنين، الذي كان يشارك فى بطولته بجانب كلا من النجم شريف منير، والنجمة رانيا يوسف.

آخر مشهد من حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز

شهدت اللحظات الأخيرة فى حياة الفنان طارق عبد العزيز، دخوله  قسم الطوارئ وهو في حالة حرجة، رفقة نجله، حيث لم يمكث سوى دقائق معدودة داخل قسم الطوارئ، حتى توقفت عضلة القلب تماما، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

أزمة قلبية تعرض لها طارق عبدالعزيز في مايو الماضي

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرض فيها الفنان طارق عبد العزيز لأزمة قلبية فقد أجرى الفنان طارق عبد العزيز، جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك": “اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق”.

أزمة قلبية تعرض لها طارق عبدالعزيز في مايو الماضي

وأضاف طارق عبد العزيز: “وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من  أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي”.

وعانى الفنان طارق عبد العزيز من أزمة صحية تطلبت منه إجراء عملية قسطرة قلبية بعد تدهور حالته الصحية، بالرغم من الجهود الطبية، إلا أن مشاكل في القلب أثرت على حياته.

مولد الفنان طارق عبد العزيز ومسيرته الفنية

الفنان طارق عبد العزيز، من مواليد محافظة سوهاج في الرابع من أغسطس 1968، بدأ مسيرته الفنية عام 1986 مع فرقة المسرح الجامعي. وشقّ طريقه في عالم التمثيل، حيث شارك في بطولة قرابة الـ86 عملاً، وأصبح له بصمات لا تنسى في قلوب الجماهير.

تخرج الفنان طارق عبد العزيز من كلية الحقوق، لكنه اختار الفن كمسارٍ لحياته انضم إلى ورش عمل وقاد سلسلة من المسرحيات التي حققت نجاحاً كبيراً، وبعد ذلك انتقل إلى العمل في المسلسلات التلفزيونية والأفلام، حيث أدى العديد من الأدوار ببراعة، سواء كانت داعمة أو بطولية، وكسب بها جمهورًا واسعًا من مختلف دول العالم العربي.

آخر أعمال الفنان طارق عبدالعزيز

وكان أخر أعماله مشاركته في مسلسل "أعمل أي" الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور "شوقي المحامي"، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد

عاجل