رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غنام محمد يقود مودرن فيوتشر للفوز على سوبر سبورت في الكونفدرالية

نشر
فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

حقق فريق مودرن فيوتشر فوزا صعبا على نظيره فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحل فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي ضيفا على نظيره مودرن فيوتشر، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية.

أحرز هدف مودرن فيوتشر الوحيد في اللقاء اللاعب غنام محمد في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

المباراة شهدت في بدايتها سيطرة واضحة من جانب فريق مودرن فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في الوصول لمرمى الفريق الجنوب إفريقي في أكثر من كرة.

ونجح مودرن فيوتشر في ترجمة الضغط لهدف عن طريق غنام محمد في الدقيقة 76 ليقود فريقه لتحقيق الفوز الأول في مستهل مشوار الفريق في دور المجموعات بالكونفدرالية.

مودرن فيوتشر يهزم الإسماعيلي بثنائية وديًا

خسر الإسماعيلي من مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما خلال الأيام الماضية على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي ضمن برنامج الاستعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.

هدف الإسماعيلي الوحيد سجله عماد حمدي من رأسية متقنة قبل أن يتلقى الدراويش هدفين حيث كان هدف الانتصار للفريق المنافس في اللحظات الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على مشاركة اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مدي جاهزيتهم الفنية والخططية والبدنية خلال تلك التجربة القوية قبل استئناف المسابقة المحلية.

ويستعد الفريق للقاء بيراميدز نهاية نوفمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري.
 

رابطة الأندية تخطر بيراميدز بموعد مباراة الإسماعيلي


تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بشأن تحديد موعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت الرابطة إقامة المباراة في الرابعة عصر الثلاثاء الموافق ٢٨ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار سابع جولات الدوري.

يذكر أن بيراميدز يبدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد التوقف الدولي الجاري، حيث يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في السادسة من مساء الجمعة ٢٤ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات.

الزمالك ينافس الأهلي على ضم لاعب بيراميدز

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع نظيره نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم.

وفتح الزمالك خطوط اتصال مع محمد حمدي من أجل معرفة رأيه في مسألة انتقاله للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، في الوقت الذي طالب فيه اللاعب مسؤولي الزمالك بالتفاوض مع إدارة بيراميدز للحصول على خدماته.

يأتي ذلك بعدما أعلن الزمالك عن عرض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق للبيع بعد الأزمة الأخيرة بسبب رفض فتوح تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث تسعى إدارة الزمالك للتعاقد مع حمدي لتعويض رحيل فتوح المتوقع بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي أيضا لضم محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عاجل