رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

درة: أحداث مسلسل «الذئب» تجمع بين الإثارة والتشويق والغموض

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة درة، أن أحداث مسلسل "الذئب" المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية مكتملة العناصر حيث تجمع بين الإثارة والتشويق والغموض.

درة تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “الذئب”

وقالت درة - في تصريح اليوم - إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل حيث تجسد دور نادية الطبيبة النفسية التي تواجه العديد من المشاكل والصعاب، مشيرة إلى أنها عمدت على تغيير جلدها كليا من خلال مذاكرة تفاصيل الدور والانخراط والتعبير عنه باحترافية حتى يخرج للجمهور بالشكل اللائق بعيد عن النمطية والتكرار.

وأضافت أن ما جذبها في المسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها لإظهار شخصيتها في الأحداث ومحاولة إعادة اكتشاف أدواتها في منطقة جديدة بالتمثيل، مشيرة إلى أنها اقتنعت بالمسلسل على الفور لأن هناك مراحل للشخصية وتصاعدا في الأحداث.

وأشارت إلى أنها تحب ظهور شخصيتها بشكل مختلف وتعمل على أن يكون لكل دور تقدمه الشكل المختلف من دون الظهور على وتيرة واحدة أو نمط واحد، لافتة إلى أنها أحبت العمل خاصة أنه يناقش قضايا إنسانية، ويعد لونا لم يقدم منذ فترة طويلة.

وواصلت درة الترويج للمسلسل عبر "انستجرام" ونشرت صورة من كواليس المسلسل تجمعها بالفنان هاني سلامة. 

وتدور أحداث المسلسل الذي يجري على مدار 10 حلقات، في إطار درامي حول طبيب نفسي يقوم بدوره الفنان "هاني سلامة" بمستشفى للأمراض النفسية، ويواجه العديد من المواقف الصعبة.

ويشارك في بطولة المسلسل ماجد المصري، وميرهان حسين، وبسنت شوقي، وطارق النهري، وريم سامي، ومحمد القس، وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

عاجل