رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق المؤتمر الانتخابي الثالث للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة في الغربية

نشر
عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

انطلق، منذ قليل، المؤتمر الانتخابي الثالث للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، في مركز المؤتمرات، بجامعة طنطا، في محافظة الغربية.

ومن المقرر أن يُلقي عبدالسند يمامة خطابًا سياسيًا شاملًا، يستعرض فيه رؤية برنامجه الانتخابي في العديد من المحاور السياسية والاقتصادية.

مؤتمر عبدالسند يمامة

ووجه ووجه المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، الدعوة إلى جموع الوفديين في جميع محافظات مصر لحضور المؤتمر ودعم مرشح الوفد لرئاسة الجمهورية، الدكتور عبدالسند يمامة.

وأكد الجندي، أن الغربية صاحبة التاريخ الوطني الكبير وأحد أهم معاقل الوفد، إذ خرج منها الزعماء مصطفى باشا النحاس، رئيس الحكومة المصرية قبل عام 1952، والنائب عبدالفتاح باشا حسن، وزعيم الطلبة محمد عيد، والدكتور أحمد أبو إسماعيل، والدكتور محمد علي شتا، وغيرهم من زعماء وقادة السياسة بمصر، من أبناء الوفد الذي يمتد تاريخه إلى عام 1918، برئاسة الزعيم خالد الذكر سعد زغلول.

الانتخابات الرئاسية

وأوضح، أن انتخابات رئاسة الجمهورية عُرس ديموقراطي مصري خالص، ومنافسة شريفة بين المرشحين في سباق محمود لنيل شرف قيادة مصر، وأن عقد مؤتمر لمرشح حزب الوفد داخل قاعة المؤتمرات بجامعة طنطا يعطي رسالة للعالم أجمع بأن انتخابات رئاسة مصر تُجرى بنزاهة.

عاجل