رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك بالزي التقليدي في مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية الإفريقية غدا

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

تقرر أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزي التقليدي القميص الأبيض والشورت الأبيض خلال المباراة التي ستجمعه بنظيره فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك غدا الأحد بإستاد برج العرب فريق أبو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر. 

وسيرتدي فريق أبوسليم الليبي زيه باللون الأزرق الكامل" القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأسود الكامل.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح الفريق الليبي على 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات ، بالإضافة إلى ممثلي الفريق الليبي وطاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة اللقاء. 

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء غد الأحد ، باستاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

إيقاف الدوري في يناير بسبب أمم إفريقيا وخوض مباريات كأس الرابطة

قررت رابطة الأندية بالتنسيق مع اتحاد الكرة تجميد بطولة الدوري لمدة 42 يومًا في الفترة من 2 يناير إلى 14 فبراير من العام المقبل بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

ورفضت الرابطة والاتحاد المصري لكرة القدم رهن فترة التوقف بالمحطة التي يصل لها المنتخب في البطولة، وقرت تجميد الدوري لمدة 40 يومًا على أن يتم خوض بطولة كأس الرابطة في تلك الفترة، وحتى إذا لم يستكمل الفراعنة مسيرتهم لنهائي البطولة لن يكون بمقدور الرابطة استئناف الدوري قبل الموعد المحدد سابقًا.

عاجل