رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض نبيو للذهب غداً.. وماستر جولد تنفرد بأول عرض للمجوهرات الذكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء غداً الأحد معرض نبيو للذهب والمجوهرات في دورته الثالثة التي تقام في الفترة من 26 إلى 28 من نوفمبر الجاري بأرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويشهد جناح ماستر جولد ايجيبت في معرض نبيو تشكيلة من المجوهرات المشغولات الذهبية الذكية و يضم مجموعة من أحدث موديلات العالمية التي تناسب إطلالة عام 2024.

 تشكيلة رائعة من الأطقم والمشغولات الذهبية

وقال أحمد صابر رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جولد ايجيبت أن جناح الشركة في معرض نبيو يضم تشكيلة رائعة من الأطقم والمشغولات الذهبية التي تضاهي أحدث المودلات العالمية، وتناسب كافة الأذواق المحلية والعربية هذا العام.

وتابع أحمد صابر، لدينا نخبة من المبدعين في تصميم الحلى والفنيين والعمال المهرة نشكرهم على كل ما يقدمونه لتتصدر علامة ماستر جولد التجارية رغبات وأذواق المستهلكين، كما نمتلك أحدث تكنولوجيات التصنيع التي تجعل للمنتج المصري رونق وبريق ينافس بقوة أكبر البراندات العالمية.

و قال مصطفى صابر، العضو المنتدب لشركة ماستر جولد ايجيبت؛ إلى جانب سعينا الجاد لتلبية متطلبات السوق من المشغولات الذهبية عيار 18 بنفس جودة مثيلاتها الايطالية.

وتابع مصطفى صابر؛ يقدم جناح ماستر جولد ايجيبت هذا العام تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية عيار 21، والتي تنافس المنتج الإيطالي في الجودة و البريق، بسعر تنافسي وأجرة تصنيع تقل عن النصف.

وأوضح مصطفى صابر أن مفاجأة ماستر جولد لرواد المعرض هذا العام تتمثل فى تصنيع وعرض مشغولات ذهبية ونظارات  ذكية مطعمة بالذهب تقدم بديل لسماعات الايربودس ، وتعمل عن طريق الموبايل.

قسم خاص لسبائك الذهب الخالص

 

وأضاف العضو المنتدب، نظرا للإقبال من جمهور المعرض وزائريه خصصت ماستر جولد ايجيبت قسماً خاصاً لسبائك الذهب الخالص عيار 24 وجنيهات الذهب المغلفة بكافة الأشكال والأحجام بأسعار مصنعية تنافسية وعروض خاصة على الكاش باك .

وتتقدم شركة ماستر جولد ايجيبت بخالص الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح  من تجار وفنيين مهرة بمنظومة الانتاج لحرصهم الدائم على تقديم منتجات تحظى بقيمة تنافسية عالية في الأسواق المحلية والعالمية.

يذكر أن شركة ماستر جولد ايجيبت إحدى كبريات الشركات الرائدة فى صناعة المشغولات الذهبية والمجوهرات ، و تضم أكثر من 600 مصمم وفنى وعامل فى مصانعها بالعبور والعاشر من رمضان وتحظى منتجاتها بسمعة طيبة ، وانتشار واسع في الأسواق المحلية والعربية .

عاجل