رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهم بتهشيم رأس شاب بمطرقة حديد لسرقته في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة مدينة نصر بتشريح جثة شاب قتل على يد عاطل طعنا بالسكين، في مشاجرة بينهما لسرقته.

وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.  

تلقى مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شخص يدعى عبد الباسط.أ يرتدي ملابسه وبه آثار اعتداء بالرأس إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه كان يسير في أحد شوارع مدينة نصر، عندما شاهد المجني عليه وهو يسير بمفرده، ففكر في سرقته.

وأضاف المتهم أنه اقترب من المجني عليه وحاول أخذ متعلقاته وهاتفه بالقوة، إلا أن الأخير رفض وقاومه.

وتابع المتهم أنه نشبت بينهما مشاجرة استخدم فيها حجرا كبيرا ومطرقة حديدية، وانهال بها على رأس المجني عليه، ولم يتركه حتى انقطعت أنفاسه.

وأكدت تحقيقات النيابة أن المتهم قتل المجني عليه أثناء قيامه بسرقته، وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على المتهمين بإجبار مالك محل على توقيع دفترين إيصالات أمانة في البساتين

 

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من القبض على شخصين وسيدة لاستدراجهم صاحب محل وإكراهه علي توقيع إيصالات أمانة لوجود خلافات سابقة بينهم فى البساتين، وحرر محضرا بالواقعة.


تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (مالك محل هواتف - كائن بدائرة القسم)، بقيام (سيدة وشخصين) باستدراجه لشقة كائنة بدائرة القسم، وإجباره على توقيع 2 دفتر إيصالات أمانة على بياض كرهًا عنه باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، واحتجازه داخل الشقة، ثم توجهوا للمحل خاصته المشار إليه وقاموا بسرقة 14 هاتف محمول.

وبالانتقال صحبة المُبلغ للشقة محل ارتكاب الواقعة أمكن ضبط المشكو فى حقهم (عامل وزوجته "ربة منزل" – شقيق الأول – مقيمون بدائرة القسم).

و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لوجود خلافات سابقة بينهم، كما تم بإرشادهم ضبط الإيصالات المُشار إليها بتوقيع المجنى عليه والهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكن أحدهم، وكذلك السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


تفاصيل مصرع طفلة وإصابة والدتها في حادث سيارة ميكروباص بالجيزة

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع طفلة وإصابة والدتها في حادث تصادم سيارة ميكروباص أمام مترو الجامعة بالجيزة، وصرحت النيابة بدفن جثمان الضحية.

كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابة، وقررت إجراء تحليل مخدرات للسائق المتهم.


لقيت طفلة مصرعها بينما نجت والدتها من الموت عقب اصطدام سيارة ميكروباص بهما أمام محطة مترو الجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي أمام محطة مترو الجيزة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة ربة منزل وابنتها عبور الطريق صدمتهما سيارة ميكروباص مما تسبب في مصرع الطفلة بينما نجت والدتها من الموت، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظ رجال المباحث على السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

 

عاجل