رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أوقاف الإسكندرية» تواصل نشاطها الدعوي بأمسية دينية لكبار المبتهلين

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت مديرية أوقاف الإسكندرية، برئاسة الشيخ سلامة عبدالرازق نجم، نشاطها الدعوي، أمس الجمعة، بأمسية ابتهالية لكبار مبتهلي الإذاعة والتلفزيون ثم مقرأة نموذجية للأئمة بمسجد أبو بكر الصديق بالعصافرة بإدارة المنتزه، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس القطاع الديني، والدكتور محمد عزت الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ السيد عبد المجيد رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد، ولشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور محمد نصار مدير عام المساجد، والشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة، والشيخ وسام كاسب مدير المتابعة، والشيخ على البنا مدير إدارة المنتزه، وعدد من قيادات الدعوة وأئمة أوقاف الإسكندرية.

وذكرت المديرية في بيان أن هذه الليلة الدينية امتدت من المغرب حتى بعد العشاء وقد طالب الجمهور بعقد مثل هذه اللقاءات وتعميمها مقدمين الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وقيادات الدعوة بالوزارة والمديرية حيث أعادت هذه الأنشطة جمال الماضي مما حرك القلوب والمشاعر وزاد من تعلق الجمهور بالمساجد.

وأضاف البيان أن وكيل الوزارة تعهد بتلبية هذه الرغبات لما تحدثه من تحقيق أمن فكري ومجتمعي بين أبناء المجتمع في وطننا الحبيب.

عاجل