رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 500 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 500 طربة لمخدر الحشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية بالإسكندرية، وذلك في ضربة أمنية حاسمة وإدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

 ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط اثنين من العناصر الإجرامية تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما بكميات كبيرة مُتخذان من دائرة قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما بدائرة القسم، وبحوزتهما (500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(2,100,000 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 5 سيدات يروجن ويمارسن الأعمال المنافية للآداب بالإسماعيلية

قامت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بحملة أمنية بنطاق محافظة الإسماعيلية استهدفت القائمين على ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة؛ حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

* ضبط (أحد الأشخاص، سيدة) بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية لقيام الأول بتسهيل واستغلال الثانية في الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغًا ماليًا، ومحاولة الترويج لتلك الأعمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أرقام هاتفية "محددة".

* ضبط (سيدتين) بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية لقيام إحداهن بتسهيل استغلال الثانية في الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالي.. ومحاولة الترويج لتلك الأعمال عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال أرقام هاتفية "محددة".

* ضبط (سيدتين "لإحداهما معلومات جنائية") لقيامهما بإستيقاف قائدي السيارات بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بغرض التحريض على ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما التصدي لكافة أوجه الخروج على الآداب العامة.

عاجل