رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» بالمنيا ينظم مؤتمراً لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

نشر
مستقبل وطن
مستقبل وطن

أكد النائب محمد نشأت العمدة، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة، مشيرا إلي التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا.

من جانبه، تحدث النائب اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب -خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن بالمنيا، أمس الخميس- متسائلا.. لماذا ننتخب الرئيس؟ وتناول الأحداث التي شهدتها مصر، منذ ما عرف بالربيع العربي، والقضاء علي الإرهاب، كما تناول التحديات التي تواجه مصر داخليا وخارجيا.

كما تحدث النائب مجدي ملك، وأشار إلى أن هذا الاستحقاق من أهم الاستحقاقات التي تمر بها الدولة المصرية عقب ثورة 30 يونيو، لافتا إلي ما قدمته الدولة المصرية خاصة لمحافظة المنيا، وطالب المواطنين بالخروج لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيه رسالة للعالم وقوى الشر.

فيما ركزت الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب، وأمين الصحة والسكان بالمحافظة، على ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم وتمكين للمرأة كمحور أساسي في خطة الدولة الشاملة للتنمية، والمكتسبات التي شهدتها المرأة في عهد الرئيس، والإنجازات التي شهدها القطاع الصحي خاصة بمحافظة المنيا، وتوجهت بدعوة السيدات للخروج وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عاجل