رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاشتاج تحيا مصر وفلسطين يتصدر منصة إكس

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تصدر هاشتاج #تحيا-مصر-وفلسطين موقع التدوينات القصيرة "إكس"؛ بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر دعم فلسطين باستاد القاهرة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر لم تغلق معبر رفح أبدًا، وأن القوات الإسرائيلية قامت بقصف المعبر 4 مرات من الجانب الفلسطيني.

وتابع الرئيس السيسي، على هامش "مؤتمر مصر لدعم فلسطين"، باستاد القاهرة الدولي: "المعبر لم يغلق أبدا ولكن تم قصف المعبر من جانب القوات الإسرائيلية 4 مرات من الجانب الفلسطيني".

وأردف الرئيس عبد الفتاح السيسي: "كان مهم نحافظ على أرواح الناس اللي بتنقل المساعدات، وننتبه إلى الإجراءات.. وفي النهاية عاوزين المساعدات تخش".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تهجير الفلسطينيين إلى مصر "خط أحمر"، مشددًا على أن مصر استقبلت ملايين الأشقاء في الصراعات التي حدثت في بلادهم، ولم نشتكي أو نطلب دعمًا من أحد؛ مؤكدًا أن الأمر في قطاع غزة والضفة الغربية مختلف.

وأضاف الرئيس السيسي، على هامش مؤتمر "تحيا مصر لدعم فلسطين": "احنا المصريين كلنا كنا دايمًا لينا موقف متعاطف وإنساني واستقبلنا خلال السنوات الماضية في أعقاب الصراعات التي حدثت في المنطقة ملايين الأشقاء الذين تضرروا ولم نتكلم أبدا ولم نشتكي، ولم نطلب من أحد أي دعم في هذا الأمر".

عاجل