رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة عبدالرازق: «صيد العقارب» يجمع شخصيات كثيرة بحبكة درامية متميزة

نشر
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أكدت الفنانة غادة عبدالرازق، أن سيناريو مسلسل "صيد العقارب" (اسم مؤقت)، الذي تخوض به موسم رمضان 2024، يجمع الكثير من الشخصيات بحبكة درامية متميزة.

غادة عبدالرازق بطلة مسلسل “صيد العقارب”

وقالت غادة عبدالرازق - في تصريحات اليوم الخميس- إن شخصيتها في المسلسل، لا تُشبه أية شخصية من التي سبق وقدمتها بأعمالها الدرامية، وتفاصيل الدور مختلفة تماما، ولذلك تحمست للمشاركة بالمسلسل.

وأضافت أنها تحب تقديم الشخصيات القوية وهذا أمر جيد أن تحمل أدوارها التي تقدمها إيجابيات يستفيد منها الناس، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه لأنه يضم فنانين عظام.

وكشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن مسلسل "صيد العقارب" بنشر سيناريو الحلقات الأربعة الأولى من العمل، ونشرت عبر موقع "انستجرام"، الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة من سيناريو العمل ومدون على الحلقة الأولى: "مسلسل صيد العقارب (اسم مؤقت) الحلقة الأولى تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن".

وكتبت "مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مع نجوم عظام في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا فضل".

وأضافت أنها سعيدة جدا لأنها قابلت جميع الممثلين المهمين لديها وستعمل معهم، مشيرا إلى أنها التقطت مجموعة من الصور لأنها تشعر بالسعادة للغاية لإبداعها.

وظهرت غادة بإطلالة شبابية جديدة وبدت سعيدة ببدء تحضيرات العمل؛ حيث نشرت مجموعة صور من التحضيرات الخاصة بالتصوير والبروفات، بمشاركة جميع فرق العمل.

ويشارك بطولة المسلسل ماجد المصري، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وكانت غادة عبدالرازق قد نافست في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "تلت التلاتة" وشاركها البطولة مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.

عاجل