رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومازيمبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، بينما يرتدي حارسه اللون الأصفر الكامل، فيما يظهر مازيمبي بالقميص الأبيض في الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة وصول كلا الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير، مع تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول للملعب.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زايد مدير المباريات ، وأحمد زاهر المدير الإداري وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي.

بيراميدز يفتقد جهود المغربي وليد الكرتي في مواجهة مازيمبي الكونغولي


يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي لعدة أيام خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وكشف الدكتور مصطفى المنبري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن وليد الكرتي يعاني من مزق في السمانة يعاني منه منذ أيام ويخضع معه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف بهدف تجهيزه للمشاركة في الأيام المقبلة في ظل ضغط وتوالي المشاركات محليا وقاريا.

ويغيب وليد الكرتي عن مباراة بيراميدز المقبلة في مواجهة مازيمبي الكونغولي المحدد لها السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن بيراميدز سيفتقد كذلك لجهود الدولي مصطفى فتحي بعد إصابته بمزق في العضلة الأمامية في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني الأول.
 

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن غياب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق عن المباريات لعدة أيام بسبب إصابة قوية تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني في ليبيريا لمواجهة سيراليون في إطار تصفيات كأس العالم.

تمزق في العضلة الأمامية

كشف المنيري عن أن مصطفى فتحي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية أصيب به في تدريب المنتخب الأخير قبل لقاء سيراليون سيبعده لعدة أيام وبالتالي الغياب مبدئيا عن مباراة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي، والمحدد لها الجمعة المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أوضح الطبيب أن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات هامة متتالية في دوري الأبطال والدوري الممتاز.

 

 

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

 

 

يستضيف فريق نادي بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
 

وتقرر إقامة المباراة يوم الجمعة ٢٤ نوفمبر الجاري في السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

محمد حمدي يجدد تعاقده مع بيراميدز لمدة 3 سنوات

نجح مسئولو نادي بيراميدز، في تجديد تعاقد محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول، حيث كان ينتهى عقد اللاعب مع النادي السماوي بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ آخر فى انتقالات يناير المقبل، دون انتظار قرار من إدارة بيراميدز.

وكشف مصدر مقرب من محمد حمدي أن اللاعب وقع علي عقود التجديد لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة، وينتظر الإعلان الرسمي من قبل النادي خلال الأيام المقبلة، ليغلق بذلك مسئولي بيراميدز ملف رحيل اللاعب بنهاية الموسم، خاصة وإن محمد حمدي يعد من القوام الأساسي للفريق السماوي.

 

وأكد المصدر إن مسئولي بيراميدز حصلوا علي توقيع محمد حمدي علي العقود الجديدة قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر لمواجهة جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم.

عاجل