رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حياة كريمة» تسلم 73 مشروع تمكين اقتصادي لأهالي الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" وجمعية "الأورمان"، فعالية كبرى في إطار مبادرة "بيتك عمران"، في محافظة الغربية، لتسليم 73 مشروع تمكين اقتصادي جديد، بالإضافة إلى توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية في محافظة الغربية.

وأكدت المؤسسة- في بيان، اليوم الأربعاء- أنه تم تسليم المشروعات للحالات المستحقة للدعم كاملة التراخيص والأوراق، فضلاً عن تقديم الدعم المالي لهم؛ لتمكينهم من توريد معدات وبضائع جديدة.

كما تواصل المؤسسة بالتعاون مع جمعية الأورمان بحث الحالات المستحقة؛ لتوفير سبل الدعم المختلفة لهم، ذلك إيمانًا منها بدورها في تنمية المجتمع بكافة طوائفه وأعماره وفئاته المختلفة، لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

مبادرة 600 ألف باب رزق

يأتي ذلك في إطار تنفيذ مبادرة "600 ألف باب رزق"، التي تستهدف توفير مشاريع إنتاجية لتمكين الحالات غير القادرة اقتصاديًا والمستحقة للدعم، مع التركيز على الأشخاص من ذوي الهمم والمرأة المعيلة.

الجدير بالذكر، أن محافظة الغربية شهدت أيضا افتتاح جناح "حياة كريمة" في جامعة طنطا، بحضور رئيس الجامعة وممثلي مؤسسة (حياة كريمة)، وذلك بهدف تعريف الطلاب بأهمية العمل التطوعي والتعريف بالمشروعات القومية بقرى محافظة (حياة كريمة). 

يأتي هذا إيمانًا من مؤسسة (حياة كريمة) بأهمية التعاون مع كافة الجامعات والهيئات والمؤسسات الطلابية، لتبادل الخبرات في مجالات التكنولوجيا المتطورة، وذلك في إطار خطة الدولة للتنمية والتحول التكنولوجي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

عاجل