رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 12 عنصرا إجراميا بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها في 6 محافظات

نشر
ضبط 12 عنصرا إجراميا
ضبط 12 عنصرا إجراميا بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 12 عنصرا إجراميا، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة، قبل ترويجها بست محافظات.


وكان قطاع الأمن العام، قد واصل بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن، جهوده لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.


وأسفرت الجهود بمديرية أمن الجيزة، عن ضبط 3 أشخاص، وبحوزتهم 8,500 كيلو لمخدر الحشيش، وسلاح أبيض "مطواه"، وبمديرية أمن المنوفية، عن ضبط عاطلين بدائرة مركز شرطة قويسنا، وبحوزتهما بندقية خرطوش وطلقتين وكمية لمخدر الهيروين.


كما أسفرت الجهود بمديرية أمن الغربية، عن ضبط عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة زفتى، وبحوزتهما 2,200 كيلو لمخدر الحشيش، وبندقية آلية، وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمديرية أمن الإسماعيلية، عن ضبط عاطلين بدائرة مركز شرطة القصاصين، وبحوزتهما 6,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش وسلاح أبيض.


كما أسفرت الجهود بمديرية أمن البحر الأحمر، عن ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، وبحوزتهما 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وبمديرية أمن الأقصر عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة إسنا، وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وكمية لمخدر الشابو، وفرد محلي وطلقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل