رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي| طاهر وسليم يواصلان التأهيل.. وأشعة جديدة لـ«معلول»

نشر
مستقبل وطن نيوز

خاض طاهر محمد طاهر، ورضا سليم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة ‏قبل انطلاق المباراة الودية للفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة ميدياما الغاني التي تقام يوم 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام طاهر وسليم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما، ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

ويجري علي معلول، لاعب الفريق، أشعة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للاطمئنان على ‏حالته قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.‏

وكان معلول قد اشتكى من شد في العضلة الخلفية، وواصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وخاض الفريق مباراة ودية اليوم على ملعب التتش جمعت بين لاعبي الفريق، مدعومين ‏ببعض العناصر من قطاع الناشئين، والتي اطمأن خلالها الجهاز الفني على كافة اللاعبين قبل ‏مواجهة ميدياما. 

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، اليوم الثلاثاء، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:

الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

كولر ينافس جوارديولا وأنشيلوتي على جائزة جلوب سوكر 2023

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة جلوب سوكر 2023 قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب على مستوى العالم لعام 2023، وشهدت القائمة تواجد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، ضمن قائمة المرشحين الـ 15 للجائزة، إلى جانب كارلو أنشيلوتى، مدرب ريال مدريد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وتشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة.

ويتصدر بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، والذي قاد فريقه للفوز بثلاثية تاريخية، قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرّب كرة قدم، إلى جانب مارسيل كولر، الذي قاد الأهلي للحصول على 5 تتويجات خلال 10 أشهر فقط، وكارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد والأكثر تتويجاً في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز باللقب 4 مرات.
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة 14 من جائزة الجلوب سوكر، وحفل توزيع الجوائز يوم 19 يناير المقبل، في الإمارات.

عاجل