رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر لدى الصين يقدم أوراق اعتماده سفيراً غير مقيم لدى منغوليا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم السفير عاصم حنفي، سفير جمهورية مصر العربية لدى الصين، أوراق اعتماده إلى الرئيس المنغولي Ukhnaa Khürelsükh كسفير غير مقيم لمصر لدى دولة منغوليا ، يوم ١٦ نوفمبر الجارى، بالقصر الرئاسي بالعاصمة المنغولية "أولان باتور"، وقد أعقب مراسم تقديم أوراق الاعتماد استقبال الرئيس Ukhnaa للسفير المصري في حضور وزيرة الخارجية والمستشار السياسي لرئيس الجمهورية.

تعزيز التعاون

وقد نقل السفير المصري تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الرئيس المنغولي وتطلع الجانب المصري لتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التجارة والاقتصاد والسياحة والتبادل الثقافي. من جانبه، أعرب الرئيس المنغولي عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية التي تربط بلاده بمصر وطلب نقل تحياته وامنياته الطيبة للسيد رئيس الجمهورية.

كما التقى السفير عاصم حنفي بوزيرة الخارجية المنغولية Battsetseg Batmunkh وكبار مسئولي وزارة الغذاء والزراعة والصناعات الخفيفة، لتناول أطر التعاون الثنائي بين البلدين وسبل الارتقاء بها، حيث أبدى الجانب المنغولي حرصه على تعزيز التعاون مع مصر في شتى المجالات، كما تم توجيه الشكر للحكومة المصرية على البرامج التدريبية المقدمة للجانب المنغولي في المجالات المختلفة، وخاصة الدورات التدريبية التي توفرها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

عاجل