رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي ينافس على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت اللجنة المنظمة لـ«جائزة جلوب سوكر لعام 2023»، اليوم الثلاثاء، عن تواجد النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل ناد في العالم.

وجاءت الأندية المرشحة لجائزة أفضل ناد للرجال في حفل جائزة جلوب سوكر لعام 2023، كالتالي:

الأهلي المصري، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، أرسنال الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، بنفيكا البرتغالي، بوكا جونيورز الأرجنتيني، فينورد الهولندي، فلومينينسي البرازيلي، إنتر ميلان الإيطالي، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، روما الإيطالي، إشبيلية الإسباني، يونيون برلين الألماني، أوراوا ريد دايموندز الياباني، وست هام الإنجليزي، والوداد المغربي.

تفاصيل مران الأهلي بمشاركة إمام عاشور وحسين الشحات

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراته الهامة والمقبلة التي ستجمعه بنظيره ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر الجاري على استاد السلام بحضور 15 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وانتظم إمام عاشور وحسين الشحات في تدريبات الأهلي، الأحد الماضي، بعد استبعاد الثنائي من قائمة منتخب مصر.

 وشارك الشحات وعاشور بشكل طبيعي في المران استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما شهد المران مشاركة عمرو السولية الذي خضع لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمباريات بعد غيابه للإصابة في العضلة الخلفية.

الأهلي مهدد بغياب نجمه أمام ميديما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

أصبح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددا بالغياب عن مباراة فريقه القادمة أمام فريق ميديما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره ميديما الغاني يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود بيرسي تاو إلى القاهرة يوم الأربعاء عقب مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

غياب بيرسي تاو المحتمل عن صفوف مباراة فريقه أمام فريق ميديما الغاني تكمن في أن اللاعب سيصل قبل مباراة فريقه بـ72 ساعة، وبالتالي سيكون من الصعب مشاركته في مباراة السبت القادم.

ويجهز كولر البدائل الهجومية لبيرسي تاو، إذ يدرس المدرب السويسري، إراحة اللاعب الجنوب أفريقي، في لقاء ميدياما، خوفًا من تعرضه للإجهاد بسبب رحلات السفر مع منتخب بلاده.

عاجل