رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع المياه عن مناطق مختلفة بفيصل في الجيزة لمدة 8 ساعات

نشر
انقطاع المياه بفيصل
انقطاع المياه بفيصل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن مناطق : "عمرو بن العاص٢، صلاح أبو حسين ٣، المنشية"  وذلك لمدة ٨ ساعات، بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال مشروع محور عمرو بن العاص، الأمر الذي يستلزم قطع المياه بالخط قطر ٤٠٠ مم بشارع منشآة البكاري، والمتعارض مع مسار المحور.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

حبس المتهم بالنصب على عملاء البريد في الجيزة

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بالاستيلاء على بيانات البطاقات الائتمانية للمواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من شخص يفيد بورود رسالة له من شخص آخر، ادعى أنه موظف بخدمة عملاء بالبريد وتم وقف الخدمة له، وذلك لتحديث البيانات الخاصة به، وطلب إعطائه بيانات بطاقة الائتمان خاصته "فيزا"، وعقب ذلك فوجئ بقيام المشكو في حقه بسحب مبلغ مالي.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن المبلغ المالي المستولى عليه.

عاجل