رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر تحصد ميدالية برونزية في بطولة العالم للكونغ فو بالولايات المتحدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح أحمد سمير، لاعب المنتخب الوطني للووشو كونغ فو، في حصد الميدالية البرونزية، في بطولة العالم للكبار المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وخسر البطل المصري أحمد سمير في دور الأربعة أمام لاعب كازاخستان، ليحصد الميدالية البرونزية، مقدما مباراة شهدت حماسة وندية كبيرة بين الثنائي.
وأشاد شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للووشو كونغ فو ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بلاعبي المنتخب الوطني خلال بطولة العالم للكبار، بعد أن أنقذوا مصر التي كانت ستغيب عن فعاليات البطولة، نظرا لعدم مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين كان من المقرر سفرهما إلى الولايات المتحدة جراء التعقيدات في إجراءات الحصول على التأشيرة الأمريكية.
وتابع رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو أن اللاعبين الذين شاركوا في بطولة العالم قرروا اللعب باسم مصر، حيث إنهم حاصلون على الجنسية الأمريكية ويعيشون في الولايات المتحدة، الأمر الذي يكشف عن مدى الانتماء والولاء للشباب المصريين من أجل رفع اسم مصر عاليا بين الدول.
وضمت قائمة الشرف للأبطال المشاركين في بطولة العالم للكبار كلا من: أحمد سمير، وزياد مدحت، وعبد السلام البطران، وأحمد علي، وروبي حسام في الساندا، وفي الأساليب اللاعبان: أحمد مصطفى حافظ، وعادل عمر، والأخير هو الوحيد غير حامل للجنسية الأمريكية ولم ييأس وقام بالسفر إلى تايلاند على نفقته الخاصة من أجل الحصول على التأشيرة الأمريكية من هناك وبالفعل سافر إلى الولايات المتحدة ليتواجد بين صفوف المنتخب.

عاجل