رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الأهلي بمشاركة إمام عاشور وحسين الشحات

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراته الهامة والمقبلة التي ستجمعه بنظيره ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر الجاري على استاد السلام بحضور 15 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا..

وانتظم إمام عاشور وحسين الشحات في تدريبات الأهلي، اليوم الأحد، بعد استبعاد الثنائي من قائمة منتخب مصر.

 وشارك الشحات وعاشور بشكل طبيعي في مران اليوم استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما شهد المران مشاركة عمرو السولية الذي خضع لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمباريات بعد غيابه للإصابة في العضلة الخلفية.

الأهلي مهدد بغياب نجمه أمام ميديما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

أصبح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددا بالغياب عن مباراة فريقه القادمة أمام فريق ميديما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره ميديما الغاني يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود بيرسي تاو إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل عقب مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

غياب بيرسي تاو المحتمل عن صفوف مباراة فريقه أمام فريق ميديما الغاني تكمن في أن اللاعب سيصل قبل مباراة فريقه بـ72 ساعة، وبالتالي سيكون من الصعب مشاركته في مباراة السبت القادم.

ويجهز كولر البدائل الهجومية لبيرسي تاو، إذ يدرس المدرب السويسري، إراحة اللاعب الجنوب أفريقي، في لقاء ميدياما، خوفًا من تعرضه للإجهاد بسبب رحلات السفر مع منتخب بلاده.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم، على ملعب «التتش» بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 7 أيام.

عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية الأهلي وتفويض المجلس في جدول الأعمال

فوضت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يقوم المجلس بتحويل الميزانية إلى الجهة الإدارية.

وأعلن اليوم الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 3034 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعها الثاني، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 10% من أعضاء النادي الذين لهم حق التصويت أو 5 آلاف عضو أيهما أقل.

عاجل