رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تريزيجيه يتقدم لـ منتخب مصر بالهدف الأول أمام سيراليون في تصفيات المونديال

نشر
تريزيجيه
تريزيجيه

نجح منتخب مصر في إحراز الهدف الأول له في مرمى منتخب سيراليون خلال المباراة المقامة بينهما حاليا في ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحرز هدف منتخب مصر اللاعب محمود تريزيجيه في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

ومرت 15 دقيقة من عمر مباراة منتخب مصر وسيراليون، ولا يزال التعادل السلبي قائما بين الفريقين، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا في ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المباراة بدأت بضغط من جانب منتخب سيراليون الذي فرض نفسه مبكرا على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر ومباغتة منتخب مصر.

ووضح على لاعبي منتخب مصر عدم التأقلم والمعاناة من ملعب المباراة بسبب سقوط الأمطار عليه قبل بدء المباراة.

وهدد منتخب سيراليون مرمى منتخب مصر في كرات خطيرة، لولا تألق دفاعات الفراعنة.

وحاول منتخب مصر مجاراة لاعبي منتخب سيراليون في السرعات والسيطرة، من أجل الاستحواذ على اللقاء وإحراز هدف التقدم.

وبعد مرور 15 دقيقة ينجح منتخب مصر في إحراز هدف التقدم له في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول عن طريق تريزيجيه.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم

حراسة المرمى .. محمد الشناوى.

خط الدفاع .. محمد هانى ، على جبر ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدى .

خط الوسط .. محمد الننى ، حمدى فتحى ، أحمد سيد " زيز" .

الهجوم .. مصطفى محمد، محمود حسن "تريزيجه"، محمد صلاح.
فيتوريا يتحدث عن مواجهة مصر أمام سيراليون وسبب استبعاد ثلاثي المنتخب

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، على أن المنتخب جاهز لمباراة سيراليون اليوم الأحد في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراليون :" مواجهة سيراليون صعبة ومختلفة عن مواجهة جيبوتي الماضية التي فزنا فيها بسداسية نظيفة".

وتابع فيتوريا أن هدف منتخب مصر هو تحقيق الفوز في كل المباريات بالمجموعة من أجل التأهل لكأس العالم 2026، مشددا على أن سيراليون منتخب منظم داخل الملعب والمواجهة ستكون صعبة ولكن المنتخب المصري جاهز للمواجهة وتحقيق الفوز.

وعن تعثر بوركينا فاسو المنافس الأقوى في المجموعة أمام غينيا بيساو، أوضح: "من مصلحتنا طبعًا أن المنافس الأهم لمصر في المجموعة يفقد نقاط، ونحن نسير في طريقنا، لا نركز إلا في حصد النقاط، والتعادل لم يؤثر علينا في الإعداد لمباراة سيراليون".

وعن استبعاد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من قائمة منتخب مصر، قال: "أوضحت وجهة نظري والاتحاد المصري خرج بـ بيان ووضح كل شيء، أركز فقط في مباراة الغد".

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى لـ تصفيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات سيراليون وجيبوتي وإثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو.

عاجل