رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفوز على الهلال الليبي بثلاثية وديا استعدادا لـ أبو سليم في الكونفدرالية

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الهلال الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم السبت، في إطار استعدادات الزمالك لمباراته الهامة والمرتقبة أمام فريق أبو سليم الليبي في الكونفدرالية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

أحرز ثلاثية الزمالك أمام الهلال الليبي في ودية اليوم كل من يوسف أوباما وسيد نيمار وسامسون أكينيولا.

وشهدت المباراة تألق واضح للاعب سامسون الذي وضح عليه الانسجام والتأقلم مع الفريق خلال الفترة الماضية.

الزمالك يفوز وديا على توت عنخ أمون بثنائية سامسون استعدادا لمواجهة أبو سليم

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره فريق توت عنخ أمون بهدفين ندون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في المواجهة المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحرز ثنائية الزمالك في مرمى توت عنخ أمون سامسون أكنيولا في الدقيقتين 69 و72 من عمر المباراة.

وتألق سامسون أكنيولا وإحرازه لهدفين، والدفع بعناصر شابة من قطاع الناشئين، إضافة لمشاركة شيكابالا وعبد الشافي بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص بهما.

تفاصيل اجتماع مجلس الزمالك مع أوسوريو

وعقد أحمد سليمان، وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، و طلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، وتم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

عاجل