رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يلتقي الطلبة المصريين في جامعتي أوتاوا وكارلتون بكندا

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يلتقي الطلبة المصريين في جامعتي أوتاوا

التقى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم، بلفيف من شباب ورابطة الطلاب المصريين في جامعتي أوتاوا وكارلتون الكنديتين.
يأتي ذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوزير حاليا لكندا للمشاركة في فعاليات اجتماع مجلس إدارة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا"، بوصفه عضو مجلس إدارة الوكالة.
وشهد اللقاء، الذي تم في مقر سفارة مصر بأوتاوا بحضور السفير أحمد حافظ، والقنصل العام السفير محمد فخري، إجراء حوار تفاعلي مفتوح حول الفرص المتاحة للشباب واستعراض التقدم المحرز في الكثير من المجالات دعماً للشباب ومنظومة الرياضة بمصر.
جدير بالذكر أنه تم تجديد الثقة في الوزير للمرة الثانية كعضو مجلس إدارة الوكال الدولية لمكافحة المنشطات؛ وذلك لأول مرة، مما يؤكد تقدير المنظمة وثقة الدول الأعضاء في قيادته ومساهمته الفعّالة في جهود مكافحة المنشطات في المجال الرياضي.
وتتناول اجتماعات المكتب التنفيذي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات العديد من الملفات المهمة من بينها قياس مؤشرات الأداء الرئيسية وتقييم الإنجازات المحققة على صعيد مكافحة المنشطات في مختلف دول العالم، كما ستتم مناقشة مجموعة من الموضوعات ذات الصلة بالرياضيين وبعض الاتحادات في بعض الدول.

عاجل